الخميس، يناير 10، 2013

 عتابا 



"بْحب القمر قالتلو ما حالي
سِبْ لي العتِم حالك متل حالي
حلْ عني و خليني لحالي
قلبي أنا مشتاق للأحباب


*****     *****   

بلاش إنكار ما تقولش ما عن دا
مع الأشواق ما تنفع معاندة
هي الأرواح مش عندا و عندا
حرام نْتوه جُوّاتْ الغيابْ

*****      *****     


أنا ندمان يا خلّي و م داري
نادِمت الريح و بْحالي ماداري
حرام نْتوهْ و نْضيّعْ مَداري
مالي أنا بَخِتْ بالأصحاب


*****     *****    


مو ع الوعِرْ .. ع جْفاننا مُرْ
كونكْ مَلكْتْ زْمامِنا مُرْ
درْب الجَمِرْ و الشوكْ و المُرْ
خًَلْهمْ لِنا.. وْ ما نْكاشْفكْ بعْتابْ


*****     *****    

حاجي تكسّر لي راسي...

يالّي ع حالكْ راسي...

لو ما بالبرْ مراسي ...
بْرسّي بالجوْ المركبْ


*****     *****   

...حاجي يا حلوة تدوري

...مو دورك هذا دوري 

...و الله لو طيرْ الدوري

...ما بْخليك تْخطّي البابْ


*****     *****   

يا قلبي إنتا الجاني
فقْتْ على نبضكْ جاني
شوكْ الهجر إنتا الجاني
لا تدْوشْ فكْري بعْتابْ

*****     *****    

إجَتْ ع العينْ و قْلالا ما ملّتْ
الحملْ ثقْلانْ ليشْ هي ما ملّتْ؟؟؟
يملْ الصمتْ و حروفا ما ملّتْ
يا حلمْ الْ تاهْ ع ضْفافْ السرابْ


*****     *****    

أمانة تمرّي يا حلوة أوميلي
الفكِرْ هيْمانْ منْ ميله ل ميله
أخافْ يْعنْ عا بالكْ تميلي
ع درْبْ الشوقْ ما نْلاقي شرابْ

*****     *****   

مالكْ يا حلمْ وْ مالي؟؟؟؟
فكري بْهمساتكْ مالي
و الله لو مالك مالي
ما مِِلْتْ إنْ ملْتو ع الدّرْبْ

*****     *****  


ليست هناك تعليقات: